حقوق المنصورة تفوز بالمركز الاول علي الجامعات المصرية في مسابقة المحاكمة الصورية

في تعليم من 8 سنوات


كرم الدكتور محمد حسن القناوي رئيس جامعة المنصورة والدكتور شريف خاطر عميد كلية الحقوق فريق طلابى بالكلية لفوزه بالمركز الاول علي الجامعات المصرية في مسابقة المحاكمة الصورية في القانون الدولي الإنساني خلال مشاركة كلية الحقوق بجامعة المنصورة في المسابقة التي تنظمها هيئة الصليب الاحمر الدولية في المحاكمة الصورية في مجال القانون الدولي الانساني علي مستوى الجامعات المصرية حيث شكل الدكتور شريف خاطر عميد الكلية فريق من الطلاب والباحثين بالكلية بقيادة الدكتور محمد عادل عسكر استاذ القانون الدولي العام والفريق مكون من اكرم محمد عبد المنعم واسلام مصطفي صالح معيدين بالكلية وندي محمد الشبراوي وياسمين فتحي رضوان طلاب بالكلية.
وحصد الفريق علي المركز الاول في المسابقة وأفضل مرافع وأفضل مدافع ومنحت المنظمة الفريق كأس التفوق وشهادات تقدير وسوف يمثل الفريق جمورية مصر العربية علي مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي.
واشاد الدكتور القناوي رئيس الجامعة بهذا الفوز والتميز لكلية الحقوق وتمثيل مصر علي المستوى الدولي وهم نموذج نفتخر به جميعا بين طلاب الكلية والجامعة لشباب مصر صناع المستقبل.
كما اشاد الدكتور شريف خاطر عميد الكلية بما بذلة الفريق من جهد وتعب علي مدار الشهور الماضية بقيادة الكتور محمد عسكر لما له من خبرة وقدرة فائقة وتشجيع للفريق علي التفوق والتميز ويأتي ذلك في إطار اهتمام الكلية بالتدريب العملي وتخريج طلاب تتفق وسوق العمل.
وأضاف أن الكلية أصبحت عضوا في المعهد العالي الفرانكوفوني للاشرق الأوسط منذ منتصف فبراير الماضي ومثل الكلية الدكتور احمد فاروق زاهر استاذ القانون الجنائي وسوف يعقد مؤتمر دولي مشترك باللغة الفرنسية والعربية في ٢٠١٨ .
وتقدم عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير لاعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالكلية علي هذا الفوز والتقدم العلمي والدولي في عهد رئيس جامعة المنصورة المتميز لدعم الشباب والقيادات الشابة وتوفير كافة المساعدات وتشجيعه ومساندته للقيادات المتميزة.