مباحث الدقهلية تكشف سر غموض العثور على جثة بأرض زراعية بأجا

في حوادث من 9 سنوات

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة لرجل باحد الاراضى الزراعية بقرية صهرجت الصغرى مركز اجا وبها جرح قطعى باعلى الراس.
كان اللواء سعيد شلبى مدير الامن قد تلثى اخطارا من العميد احمد الذهبى مامور مركز اجا يفيد العثور على جثة لرجل باحد الاراضى الزراعية بنطاق قرية صهرجت الصغرى مركز اجا وتبين انها للمدعو ماهر.ع.ا وتم استدعاء اهله وافاد شقيقه بان المتوفى حضر للقرية لقضاء اجازة عيد الفطر مع الاسرة ولم يتهم احد بقتل شقيقه.
ودلت تحريات الرائد فكرى شعير رئيس مباحث اجا على ان مرتكبى الواقعة هم خمسة اشقاء بالقرية بعد اكتشافهم تورط المجنى عليه فى علاقة جنسية “شاذة” مع احدهم وقيامه بلواطه منذ عدة سنوات برضاه وافتضاح امر تلك العلاقة بين اهالى القرية الامر الذى اثار غضبهم وزاد من رغبتهم فى الانتقام منه فقاموا باستدراج المجنى عليه بحجة ممارسة الجنس مع شقيقهم باحد الاراضى الزراعية بالقرية وقاموا بقتله.
وبعد استصدار اذن النيابة تم القبض على المتهمين ما عدا شقيقهم الخامس واعترفوا بارتكاب الواقعة وارشدوا عن مكان سلاح الجريمة “سنجة” وفأس صغيرة..تم التحفظ على المضبوطات واحالة المتهمين الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.