امن الدقهلية يحبط محاولة لتهريب متهم بالمنصورة

عاش سكان منطقة كفر البدماص بمدينة المنصورة والقريبة من ديوان محافظة الدقهلية مساء امس الجمعة حالة من الذعر بعد حدوث تبادل لأطلاق النار بين قوة امنية ومجهولون اثناء محاولة تهريب أحد المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم، كما تم الاعتداء على مراسل صحفي حاول تغطية الأحداث.
واكد شهود عيان من الاهالي ان الواقعة بدات بوجود قوة أمنية بالمنطقة لضبط أحد المطلوبين، وبعد وضعه في سيارة الشرطة تجمع عدد من أنصار وحاولوا تهريبه مما دعا أفراد القوة لإطلاق الأعيرة النارية مما تسبب في إصابة سائق كان مارا بالصدفة يدعى محمود فتحي (32 سنة) بطلق في الصدر، مما دفع الأهالي لمهاجمة القوة ونشبت اشتباكات بين الطرفين.
بينما اكد مصدر أمني أن اثنين من المجندين تمت إصابتهم ونقلوا إلى المستشفى العام، فيما تم تحويل المواطن المصاب للمستشفى الدولي.
وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا حول المنطقة، منعا لتجدد الاشتباكات خاصة بعد إصابة أفراد من الطرفين، كما شهد شارع قناة السويس حالة من التوتر وتوقف الحركة المرورية نتيجة وجود سيارات الشرطة والأمن بشكل مكثف.
كما شهدت الأحداث اعتداء أفراد الأمن على مصطفى الفار، مراسل صحفي، وتم تكسير الكاميرا الخاصة به وانتقل لقسم ثان المنصورة لتحرير محضر لإثبات الواقعة.