شاب يذبح أمه وجدته بالمنصورة

في حوادث من 9 سنوات

تجرد شاب من قرية جديدة الهالة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية من كل معاني الإنسانية وذبح والدته وجدته بعد امتناعهما عن اعطائه المال.
كان اللواء سعيد شلبى مدير امن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد خالد الزيني مأمور مركز شرطة المنصورة يفيد ورود  بلاغاً من أهالي قرية جديدة الهالة بوجود جثتين لسيدتين من أهالي القرية.
وانتقل الرائد رامي الطنطاوي رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة كلا من تحية إبراهيم طلبة 47 سنة ربة منزل ووالدتها وصفه الباز إبراهيم 70 سنة وبهما عدة طعنات فى الراس والرقبة.
واكدت التحريات أن وراء قتلهما صبري جمال الديداموني 21 سنة نجل القتيلة الأولي وحفيد الثانية حيث أكد بعض شهود العيان أن المتهم طلب من والدته مبلغ مالي ولضيق الحال رفضت لأنه تقوم على تربيته منذ صغره لطلاقها من زوجها والذي يعيش في قرية أخري وبعدها تطورت الأمور بحدوث مشادة قام علي أثارها بطعن أمه وعندما صراخ جدته كتم أنفاسها ثم ذبحها وجلس بجوارهما لفترة كبيرة يضع المياه على وجوههما محاولا إفاقتهما مرة أخري ولم يتم اكتشاف الجريمة إلا في اليوم الثاني من ارتكابها بعد علم أهالي القرية.
وتمكن ضباط المركز من إلقاء القبض على المتهم وأدوات ارتكاب الجريمة وهي عبارة عن ساطور وسكينة وعليهما أثار الدماء وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي و قررت النيابة العامة دفن الجثتين بعد تشريحهما.
وتم تحرير المحضر رقم 5062/46 جنايات مركز المنصورة لسنة 2015 واحالة المتهم الى النيابة العامة للتحقيق معه.