افتتاح فعاليات الدورة التدريبية الثامنة لجراحات القدم والكاحل بجامعة المنصورة

في تعليم من 8 سنوات

افتتح الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة فعاليات الدورة التدريبية الثامنة لجراحات القدم والكاحل والتي ينظمها قسم جراحة العظام بكلية الطب الثامن على التوالي بحضورالدكتور اشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب.
وتعقد الدورة برئاسة الدكتور هاني الموافي رئيس قسم جراحة العظام جامعة المنصورة والدكتور توماس سميث.
ويحاضر في الدورة نخبة من خبراء التخصص من المملكة المتحدة وأسبانيا وفرنسا ولبنان بالإضافة لنخبة من أساتذة جراحة العظام من مختلف الجامعات المصرية ويشارك بالدورة أكثر من 300 طبيب عظام من مختلف الجامعات المصرية ووزارة الصحة.
ومن ضمن حضور هذا العام ثلاثة من الرؤساء السابقين للجمعية الأوروبية لجراحات القدم والكاحل وهم الدكتور توماس سميث من المملكة المتحدة والرئيس السابق للجمعية الأوروبية لجراحات القدم والكاحل والدكتور وجيه موسى من المملكة المتحدة والدكتور سانويل داهار من المملكة المتحدة والدكتور أنتونيو فيلادوت من أسبانيا، والدكتور اينس تورنى من فرنسا و والدكتور جورج أبو رعد من لبنان.
وأكد الدكتور محمد القناوى ان التطور العلمى السريع يتطلب السعي لملاحقة كل ماهو جديد ويأتي ذلك بالبحث العلمى في كافة القطاعات والتمسك بالعلم الى جانب الاهتمام بقطاعات البحث العلمى والجامعة تمتلك مقومات البحث العلمى والمؤهلات والكوادر البشرية لمواكبة هذا التطور وسيعمل المؤتمر على الاسهام في رفع القدرات الطبية وصقل المهارات العلمية .