هندسة المنصورة تحصل على الجودة من الهيئة القومية للاعتماد

في تعليم من 8 سنوات

أصدر مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قراراً باعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة لتنضم الى الكليات المعتمدة بالجامعة وبذلك يصبح عدد الكليات المعتمدة بالجامعة سبعة كليات وهى كليات ” الطب والصيدلة والعلوم والتربية الرياضية والتمريض والزراعة والهندسة “.
ويأتى اعتماد كلية الهندسة في اطار الخطة الاستراتيجية التي وضعها الأستاذ الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة و تنفيذها مرحليا لتطوير منظومة الأداء بجامعة المنصورة لإعداد خريج قوي ينافس في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي من خلال اعتماد عدد من كليات الجامعة خلال عام 2015 م وتم اعتماد كلية الزراعة وقد تحقق اعتماد كلية الهندسة مع بداية عام 2016 وفق برنامج العمل الزمنى لاعتماد العديد من الكليات داخل الجامعة .
كما تعمل الجامعة حاليا لتنفيذ الخطة الاستراتيجية لعام 2016 وتكرس جهودها لاعتماد عدد من الكليات منها طب الأسنان والحقوق والطب البيطرى.
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور زكى زيدان عميد كلية الهندسة والسادة أعضاء هيئة التدريس وفريق عمل وحدة ضمان الجودة والعاملين بالكلية على حصولهم على جودة التعليم والذى يعد استحقاق جديد للكلية والتزاما جديدا للحفاظ على مكانة الكلية بين كليات الهندسة على مستوى الجامعات المصرية وتطوير العملية التعليمية بها للوصول للمستوى العالمى .