بالصور..طفل بالدقهلية يجد فأر مقلى داخل كيس شيبسى لشركة شهيرة

فوجىء الطفل خالد والذى يبلغ من العمر 5 سنوات ويقيم بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية أثناء قيامة بتناول كيس من رقائق البطاطس بوجود فأر ميت داخل الكيس فصرخ الطفل وألقاه علي الأرض ليقوم والده علي الفور باكتشاف الأمر والتوجه إلي القسم لتحرير محضر بالواقعة.
تلقي اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور قسم ميت غمر يفيد بورود بلاغ من المواطن محمد الدسوقى مصطفى 39 سنه تاجر ومقيم بمدينة ميت غمر بقيام نجله خالد 5 سنوات بفتح كيس رقائق بطاطس قام بشرائه له وفوجئ الطفل بفأر مقلي داخل الكيس.
وحرر والد الطفل المحضر رقم 3618 لسنه 2015 إداري قسم شرطه ميت غمر وتم التحفظ على الكيس والذى يحمل علامة تجاريه لاحدى الشركات الشهيرة فى مجال صناعة البطاطس الشيبسى وبالعرض علي النيابة قررت التحفظ علي كيس البطاطس ومحتوياته وإرساله إلي المعمل الجنائي لتحليله.
وقال والد الطفل انه لن يترك الموضوع حتى تظهر الحقيقة وذلك حرصا على صحة الأطفال مشيرا إلى أن التحاليل ستثبت أن المواد الحافظة المستخدمة في رقائق البطاطس هي نفس الموجودة على الفأر المقلي الذي وجدناه داخل الكيس لافتا إلي أن كيس كان محكم الغلق وسليم من الخارج قبل فتحه وأن الشكل الخارجي للفأر يؤكد انه مقلي مع البطاطس واكد والد الطفل انه سيقوم بمقاضاة الشركة.