أطباء مستشفى جامعة المنصورة يجرون جراحة تدبيس معدة لمريضة وزنها 160 كيلو جراما

في تعليم من 9 سنوات

نجح فريق جراحة السمنة المفرطة بمستشفى المنصورة الجامعى التابع لقسم (6) جراحة فى اجراء عملية تكميم وتدبيس واستئصال لجزء من المعدة لمعالجة السمنة المفرطة للمريضة أ .م . ج والتى تبلغ من العمر 20 عاما و يبلغ وزنها 160 كيلو جرام ومحل اقامتها مدينة دكرنس .
وقد تمت العملية برئاسة الدكتور ياسر على رئيس قسم (6) جراحة وفريق الجراحة الدكتور وليد جادو مدرس جراحة الغدد والسمنة الدكتور أحمد الشاذلى نائب القسم والدكتور محمد عبد الله المدرس المساعد وفريق التخدير برئاسة الدكتور أحمد فريد استاذ التخدير ومن المعروف أن قسم (6) قام باجراء العديد من جراحات السمنة المفرطة برئاسة رائد جراحة السمنة الدكتور عاطف عبد اللطيف .
و تجرى عمليات السمنة بالقسم عن طريق جراحات مفتوحة وجراحات بالمنظار.
وقدم الدكتور ياسر على رئيس قسم (6) جراحة بالشكر الى الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة على رعايته للقسم ودعمه المستمر للمنظومة الطبية والعمل على الارتقاء بها حرصا من سيادته على رعاية المرضى الغير قادرين .
كما قدم الشكر للدكتور اسامة الباز مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة على توفير الامكانيات الخاصه بالمرضى والمستلزمات الطبية فور طلبها من سيادته والحقيقة أن منظومة جراحات السمنة بقسم (6) هى سيمفونية رائعة للتكامل والجودة ورعاية المرضى الفقراء.