عامل بمدرسة ثانوى بميت غمر يدير المدرسة ليلا لممارسة الدعارة

قام العشرات من مدرسين مدرسة ميت غمر الثانوية الجديدة بنات بمحافظة الدقهلية بتقديم بلاغ إلى نيابة ميت غمر، متهمين فيها أحد العاملين فى الفترة المسائية بالمدرسة بإستغلالها وتحويلها وكر لممارسة الدعارة حيث إنتشر بين أهالى مدينة ميت غمر مقاطع فيديو فاضحة وتظهر وجود رجال وسيدات يمارسون الدعارة داخل فصول المدرسة، مما نتج عنه حالة من الغضب والإستياء بين الأهالى.
وعلى الفور قام نجل إحدي السيدات التى ظهرت فى أحد مقاطع الفيديو التى إنتشرت بين أيدى الأهالى بالتوجه إلى المدرسة وحدوث مشادات كلامية وعنيفة بينه وبين العامل الذى يعمل فى الفترة المسائية، وقام بالتعدى على النوافذ، ولكن تدخل عدد من المُعلمين لإقناعه بالتراجع بعدما تم نقل العامل إلى ديوان عام الإدارة فى 3 مايو من الشهر الجارى.
وقد كشفت مقاطع الفيديو أن مسؤل النوباطشية والذى يدعى “م. أ” 56 سنة، ويعمل فى الفترة المسائية بالمدرسة، بإستغلال فصول المدرسة وتحويل المدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة مقابل أجر مادى يعيش فى وهماً أنه لا أحد يمكن أن يكشف ما يقوم بفعله، والذى إستمر فى إستقطاب الساقطات والرجال راغبى المتعة لفترة، ولكن رغم الشكاوى العديد من الأهالى بالمنطقة المجاورة للمدرسة، ولكن لم يُصدر المسؤلين أى قرار إلا بعد إنتشار مقاطع الفيديو الفاضحة، وتم إصدار قرار بنقل العامل إلى ديوان عام الإدارة.
وأشارت البلاغات والشكاوى الى أن العامل قام بإستغلال مقاطع الفيديو الذى قام بتصويرها لعدد من السيدات الساقطات وذلك لإجبارهم على توقيع له إيصالات أمانة وشيكات كضمان أنهم لم يتحدثوا ويكونوا ملكاً له.
وأمرت النيابة العامة بميت غمر، بفتح تحقيق قضائى بالواقعة، وسرعة إحضار وضبط العامل، وإستدعاء كلاً من مدير الإدارة التعليمية بميت غمر ومسؤل الأمن الإدارى ونجل أحد السيدات التى ظهرت فى أحد المقاطع.
وصرح محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أنه تم تحويل العامل الذى فتح المدرسة بميت غمر ليلاً لممارسة الدعارة إلى التحقيق وإيقافه “3” شهور عن العمل.
واضاف حسام الدين الي أنه تم إحالة الأمن الإدارى إلى التحقيق، لسماحهم دخول أشخاص بعد إنتهاء اليوم الدراسى بالمدرسة، وأن إدارة ميت غمر التعليمية تابعت وباشرت ما حدث وقاموا بتحويل المتسببين فى الواقعة إلى التحقيق.