مختار يوجه بسرعة انهاء اجراءات عملية زرع قوقعة لطفل

في اخبار من 4 سنوات

كلف الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع التأمين الصحي بإنهاء إجراءات لعملية زرع قوقعة لأحد الاطفال بالمحافظة.
جاء ذلك اليوم خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين والذى استمع فيه الي مشكلاتهم ومطالبهم واحتياجاتهم واتخذ خلاله الاجراءات اللازمة لحل المشاكل وتحقيق المطالب والاحتياجات بتكليف الاجهزة التنفيذية والخدمية.
كما قرر مختار تشكيل لجنة من الشئون الهندسية بالمحافظة والمنشآت الآيلة للسقوط لمعاينة أحد المنازل بحي غرب المنصورة لتحديد إمكانية ترميمه أو إزالته من عدمه .
ووجه المحافظ بسرعة صرف مساعدات مالية فورية ل 14 حالة من الحالات الانسانية من المواطنين من ابناء الدقهلية وذلك بحضور هيثم الشيخ نائب المحافظ ومنال الغندور السكرتير المساعد للمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديرى مديريات الخدمات ، وقد كلف المحافظ السيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الاجراءات اللازمة لإدراج هؤلاء المواطنين في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقتة لهم لحين استفادتهم من برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مستديمة .
كما كلف محافظ الدقهلية احمد القللي وكيل وزارة القوي العاملة بالدقهلية بتدبير عدد 5 فرص عمل في القطاع الخاص لخمسة من المواطنين علي ان يتم تسليمهم العمل في أسرع وقت مراعاة لظروفهم العائلية والاقتصادية.