ضبط 4 أطنان دواجن فاسدة بمركز المنصورة قبل طرحها بالاسواق

تمكنت مباحث التموين وشرطة البيئة والمسطحات المائية بمديرية أمن الدقهلية من ضبط 4 أطنان من الدواجن الفاسدة بمركز المنصورة قبل طرحها فى الاسواق.
كان اللواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود معلومات عن قيام منى.ر.م 29 سنة ربة منزل مقيمة بقرية جديدة الهالة مركز المنصورة بإدارة مزرعة دواجن مهجورة بزمام القرية وتقوم بإستخدامها في تجهيز وتخزين اللحوم والدواجن المجمدة ( منتهية الصلاحية ) وإستخدامها علامات تجارية وهمية منسوب صدورها لبعض المحافظات.
وتم اعداد حملة بالتنسيق بين ادارة مباحث التموين وشرطة البيئة والمسطحات بالمديرية وتم ضبط المتهمة داخل المزرعةالمهجورة وتم العثور بداخلها على 4.403 طنا من اللحوم والدواجن المجمدة ” منتهية الصلاحية ” وغير الصالحة للإستهلاك الآدمى بالاضافة الى ماكينة تغليف.
وتم الكشف على المتهمة جنائا وتبين سابقة إتهامها في قضيتين غش تجارى ، ومطلوب ضبطها وإحضارها في القضية رقم 16/2017 إدارى عسكرى مركز المنصورة ( غش تجارى ) وبمواجهة المتهمة إعترفت بإرتكاب الواقعة وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10676/2017 جنح مركز شرطة المنصورة ، وجارى العرض على النيابة العامة.