ضبط 3,6 مليون جنيها بحوزة 3 تجار عملة بتمى الامديد

في حوادث من 7 سنوات

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة تمى الامديد من ضبط 3,6 مليون جنيها بحوزة 3 تجار عملة بتمى الامديد داخل سيارة ملاكى كانوا فى طريقهم لاستبدالها بعملات أجنبية للاتجار بها فى السوق السوداء.
كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مامور مركز شرطة تمى الامديد يفيد أنه فى أثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز تمى الأمديد بالمرور لتفقد الحالة الأمنية وأثناء تواجدهم أمام قرية المعالوة بدائرة المركز واستيقافهم السيارة رقم ( د ب ط 1576 ملاكى ) حاول قائدها الفرار بها إلا أن القوات تمكنت من ضبطها وتبين أن مستقليها هم السرجانى.م.م 46 سنة تاجر (قائد السيارة) ومحمد.ا.ع 43 سنة تاجر وطاهر.أ.ا 43 سنة محاسب وجميعهم يقيمون بدائرة مركز المنصورة وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على مبلغ 3629875 ( ثلاثة ملايين وستمائة تسعة وعشرون ألفا وثمانى مائة وخمسة وسبعون جنيها مصريا ).
واعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار فى النقد الأجنبى وأنهم كانوا في طريقهم إلى شخص اخر مقيم بمحافظة الشرقية لشراء عملات أجنبية للاتجار بها فى السوق السوداء.
وتم التحفظ على المضبوطات والسيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1217/2017 إدارى مركز تمى الأمديد.