مصرع عامل فى حادث تصادم على طريق المنصورة طناح

Avatar في حوادث من 4 سنوات

لقى عامل مصرعه فى حادث تصادم سيارة نقل مقطورة بدراجة نارية على طريق المنصورة طناح.
كان اللواء ايمن الملاح مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مدير شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بحادث تصادم على طريق المنصورة طناح امام قرية سللنت.
وانتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الحادث وتبين ان طرفى الحادث هما السيارة رقم ر ق د 563 نقل – بمقطورة قيادة المدعو صبرى.س.إ 54 سنة سائق ومقيم دائرة قسم الزاوية الحمراء بالقاهرة والذى كان يسير بإتجاه طناح , والدراجة نارية ( بدون لوحات معدنية ) قيادة المدعو أحمد أ ا – 25 سنة عامل ، ومقيم دائرة المركز والذى كان يسير بإتجاه المنصورة.
ونتج الحادث عن إختلال عجلة القيادة بيد قائد الدراجة النارية نتيجة التخطى الخاطئ لإحدى السيارات وإصطدامه بمقطورة السيارة وسقوطه أسفلها وتوفى قائد الدراجة النارية وتم نقل جثمانه ودراجته النارية إلى منزله بمعرفة ذويه قبل وصول الاجهزة الامنية.
وبسؤال قائد السيارة ووالد المتوفى ومقيم بذات القرية أيدا مضمون الفحص وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفى يُفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ ، ولاتوجد شبهة جنائية وتم التحفظ على السيارة على ذمة تصرفات النيابة العامة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6294/2017 جنح المركز .