محافظ الدقهلية يضع حجر الأساس لإنشاء كوبري الدراسات بتكلفة ١٧ مليون جنيها

في اخبار من 5 سنوات

وضع المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية حجر الأساس لإنشاء كوبري الدراسات أمام ميدان الكورة الكيلو ٣٧ بتكلفة ١٧ مليون جنيها من صندوق خدمات المحافظة مشيرا الى بدء العمل اليوم والانتهاء خلال ٦ أشهر .
ولفت المحافظ إلى أن الكوبري سيكون بديلا عن الكوبري الضيق المتهالك ليخفف التكدس المروري بالمدينة ويسهل حركة الخروج منها والدخول إليهاوأضاف أن عرض الكوبري ١٤ مترا وطوله ٤٨ مترا وتم تصميمه ليكون من نوعية الكباري الملاحية التي تسمح بمرور القوارب والحفارات .
كما أوضح المحافظ أنه اتخذ قرار إنشاء الكوبري خلال جولة تفقدية ومنذ ذلك اليوم والعمل على مدار ٢٤ ساعة للانتهاء من الطرح ووضع البرنامج الزمني للتنفيذ ليكون قيد الانتهاء خلال ٦ أشهر لتخفيف العبء المروري عن المدينة وتسهيل الحركة في الناحية الشرقية والشمالية للمدينة.
وشدد المحافظ على وكيل وزارة الري والشركة المنفذة على انتهاء التنفيذ خلال المدة المحددة وأنه لن يقبل تأخير تحت أي ظرف، كما شدد على رئيس حي شرق بتذليل كل العقبات وتسهيل وتلبية كافة المطالب التي تخدم العمل ،وقد أشاد المحافظ بجود الأجهزة التنفيذية مشددا على ضرورة العمل بروح الفريق على مدار الساعة لإنجاز المهمة .