مصرع 3 اشخاص بنبروه غرقا اثر انقلاب سيارة باحد المصارف

Avatar في حوادث من 4 سنوات

لقى 3 اشخاص مصرعهم بمركز نبروه من بينهم طفلة عمرها 4 سنوات واخرى عمرها 15 سنة وذلك بعد ان انقلبت السيارة التى كانوا يستقلونها فى احد المصارف.
كان اللواء مصطفى النمر مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مامور مركز نبروه يفيد ورود بلاغ للمركز من ادارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة بمصرف عزبة السكن الموازى للطريق الفرعى الدروتين – بهوت بدائرة المركز.
وانتقلت قوات الشرطة الىمكان الحادث وتبين أنه حال سير السيارة رقم 169127 ملاكى الدقهلية قيادة المدعو محمود عبد الغفارمحمد نصار 19 سنة عامل ومقيم قرية بهوت دائرة المركز ويستقلها بصحبته كلا من :-
1- أميرة 15 سنة طالبة ( شقيقة قائد السيارة ) ومقيمة قرية بهوت.
2- حبيبة محمد جاب الله إسماعيل 4 سنوات
3- زينب محمد جاب الله 14 سنة تلميذة
4- أمانى عبد الغفار جاب الله 19 سنة طالبة ، ويقيمون قرية ” الدروتين ” دائرة المركز.
إختلت عجلة القيادة بيد قائدها نتيجة إنفجار الأطار الامامى الأيمن للسيارة ، مما أدى إلى إنقلابها بالمصرف حال عودتهم من حفل عُرس بقرية بهوت.
ونتج عن الحادث وفاة كل من قائد السيارة والأولى والثانية وإصابة الثالثة والرابعة وتم نقلهم إلى مستشفى نبروه المركزى ولا يمكن إستجواب المصابتان وتم إنتشال السيارة والتحفظ عليها على ذمة تصرفات النيابة العامة.
وبسؤال المدعو محمد محمود عبد الفتاح متولى 65 سنة عامل ومقيم قرية بهوت جد قائد السيارة للأم أيد نتيجة الفحص ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفيين يُفيد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18 أحوال المركز بتاريخه وقررت النيابة التصريح بدفن جثامين الضحايا وتسليمها لذويهم.