مصرع سيدة بمركز بلقاس فى ظروف غامضة

Avatar في حوادث من 4 سنوات

لقيت سيدة بقرية ديل البحر بمركز بلقاس مصرعها فى ظروف غامضة.
كان اللواء مصطفى النمر مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مامور مركز شرطة بلقاس يفيد ورود بلاغ من بعض الأهالى بقرية ديل البحر دائرة المركز بالعثور على جثة المدعوة قضينة المصرى القصبى 73 سنة ربة منزل بسكنها المقيمة به بمفردها بذات القرية.
وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز الى مكان الواقعة وتبين ان المنزل عبارة عن طابق واحد معروش بالسدة والعروق الخشبية ومكون من غرفتين وصالة وتبينووجود الجثة مسجاة على وجهها بالصالة ترتدى ملابسها كاملة وبها إصابة ظاهرية بالجبهة من الجهة اليمنى ودماء متجلطة حول الرأس كما تبين سلامة النوافذ والأبواب ووجود بعثرة بمحتويات حجرة نومها.
وبسؤال نجلها إسماعيل إبراهيم إسماعيل 48 سنة فلاح ومقيم عزبة جين التابعة لقرية 15 مايو دائرة المركز قرر بأن والدته تقيم بمفردها بالمنزل وأنه علم من الأهالى بوفاتها ، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.
وتم التحفظ على مكان الواقعة وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 33086/2016 جنح المركز ، أوُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتى إنتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى بلقاس المركزى وإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.