5 الاف قطعة ملابس بالمعرض السنوي الخيرى للطلاب بجامعة المنصورة

في تعليم من 5 سنوات

افتتح الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة والدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع المعرض السنوي لملابس الطلاب بمقر المعرض الخيري الدائم بمجمع الخدمات الطلابية والذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بحضور عمداء ووكلاء الكليات المختلفة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
ويستهدف المعرض تخفيف العبء عن كاهل الطلاب عن طريق توفير 5000 قطعة ملابس جديدة راقية للطلبة والطالبات بسعر رمزي يتراوح سعرها من 10 جنيهات للقطعة التي يتراوح سعرها الاصلي بين 50 و200 جنيه والبيع متاح للطلاب المسجلة اسماءهم بادارة رعاية الطلاب بالكلية وبحد اقصى 3 قطع للطالب.
وأشار الدكتور زكى زيدان الى أن جميع الملابس والقطع المعروضة للطلاب بدعم كامل من الجامعة لطلابها غير القادرين للمساهمة فى التكافل الاجتماعى كما ناشد جميع أعضاء هيئة التدريس والعالين و رجال الأعمال والجمعيات الخيرية للمساهمة في دعم المعارض الخيرية التى تقدم المنتجات المختلفة للطلاب.
وأكد الدكتور محمد القناوى أن المعرض يأتى فى اطار خطة الجامعة لرعاية للطلاب الغير قادرين و تخفيف الأعباء المادية على كاهل الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وتقديم الخدمات الاجتماعية ونشر روح التكافل الاجتماعى بين أوساط الطلاب , كما سيتم تنظيم العديد من المعارض الخيرية وتقديم المنتجات المختلفة للطلاب بأسعار رمزية تصل لسعر التكلفة فقط .