فكهانى بميت غمر يقتل زوجته ويلقى بنفسه من أعلى سطح المنزل

لقى فكهانى بمركز ميت غمر مصرعه بعد ان قفز من أعلى سطح منزله لينتحر اثر خنقه لزوجته مستخدما حزاما جلديا.
كان اللواء مصطفى النمر مدير امن الدقهلية قد تلقى اخطارا من مأمور مركز ميت غمر يفيد ورود بلاغ عن قيام احد الأشخاص بخنق زوجته ووفاتها بالعقار سكنها بقرية ” ميت القرشى ” دائرة المركز والقاء نفسه من أعلى سطح المسكن مما أدى إلى حدوث وفاته.
وإنتقل ضباط المركز وأجهزة البحث الجنائى إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام المدعو محمود ن . ش 26 سنة فكهانى والمقيم بعقار ملك والده بذات القرية بخنق زوجته المدعوة سارة علاء السيد 23 سنة ربة منزل ومقيمة بذات القرية مستخدماً حزام جلدى حتى فارقت الحياة ثم قام باعتلاء سطح العقار بالطابق الثالث وإلقاء نفسه وحدوث وفاته.
وبسؤال والده المدعو نصر م. ش 62 سنة بالمعاش ومقيم بذات القرية قرر بأنه أثناء تواجده بمدخل العقار ترامى إلى سمعه صوت إرتطام بالأرض وفوجئ بسقوط نجله من أعلى سطح العقار وإكتشافه وفاته على إثر قيامه بخنق زوجته وأضاف أن نجله يُعانى من أمراض نفسية وعصبية وكان محجوز بإحدى المستشفيات الخاصة بمدينة “العاشر من رمضان ” وخرج منها بتاريخ 7 اكتوبر 2016.
وبسؤال عم المتوفية إبراهيم ا. س 59 سنة مزارع ، أيد ذات المضمون.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11546/2016 إدارى المركز وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتى إنتقلت وباشرت تحقيقاتها وقررت نقلهما إلى مشرحة مستشفى ميت غمر العام وإنتداب الطبيب الشرعى للتشريح.