مؤسسة الكبد المصري بشربين توقع بروتوكول تعاون لرعاية ادباء مصر

في اخبار من 8 سنوات

وقع الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري بشربين ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب بروتوكول تعاون مع اتحاد كتاب مصر تقوم بموجبة مؤسسة الكبد المصري ومن خلال فروعها المختلفة في أنحاء الجمهورية برعاية ادباء مصر مرضى الفيروسات الكبدية وتقديم الرعاية والخدمة الطبية والعلاج لغير القادرين منهم بالمجان تماما.
وأشار الدكتور جمال شيحه إلى أن بروتوكول التعاون ينص على منح مثقفى مصر تخفيض 50% على مراحل توقيع الكشف وتقديم العلاج بالعيادات الخارجية، واجراء الفحوص المعملية و الأشعة وتقديم جميع هذه الخدمات بالمجان تماما لمن لا يتمتع منهم بمظلة تامينية علاجية وغير القادرين منهم.
وأوضح الدكتور جمال شيحه أن مؤسسة الكبد المصري قررت تقديم كافة الخدمات العلاجية لمثقفى مصر مرضي الفيروسات الكبدية من غير القادرين من غير أعضاء اتحاد الكتاب بالمجان تماما.
وأضاف الدكتور جمال شيحه أن توقيع مؤسسة الكبد المصرى على بروتوكول التعاون مع اتحاد كتاب مصر ياتى ضمن إستراتيجية المؤسسة الهادفة إلى تقديم الدعم والتعاون مع منظمات المجتمع المدنى الجادة والنقابات والاتحادات العمالية بهدف مواجهة الفيروسات الكبدية والقضاء ونهائيا على فيروس سى.