كلية طب المنصورة تقيم تأبيناً للدكتور محب منصور

في اخبار من 6 سنوات

أقام قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية طب المنصورة تأبيناً للفقيد الدكتور محب منصور الرئيس السابق لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بالكلية.
وذلك بحضور كل من الدكتور أشرف سويلم نائب رئيس جامعة المنصورة للدراسات العليا والبحوث والدكتور السعيد عبد الهادى عميد طب المنصورة والدكتور نسرين صلاح عمر وكيل طب المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور إبراهيم بكر رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بطب المنصورة بالاضافة الى عدد من أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الطب وعدد من أطباء وزارة الصحة وعدد من أفراد هيئة التمريض .
وأشار الدكتور إبرهايم بكر أستاذ ورئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بطب المنصورة خلال استعراضه لفيلم تسجيلى يلخص عطاء الراحل على مدار 36 عاما بطب المنصورة الى أن الفقيد الدكتور محب منصور كان شغوفا بالعلم فكان يحرص على الإطلاع على كل ماهو جديد فى مجال تخصصه والمجالات المرتبطة بتخصصة حتى قبل ظهور الانترنت وندرة المصادر العلمية المتاحة آنذاك وكان يتابع مرضاه على المدى الطويل بل يحسب له فصل دكتوراه أمراض الذكورة عن دكتوراه الأمراض التناسلية والجلدية خلال فترة رئاسته لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة .
واعتبر الدكتور السعيد عبد الهادى أن رحيل الفقيد كان مفاجئا فالفقيد كان يزاول عمله قبل أيام قليلة من وفاته وداهمه المرض وهو يؤدى عمله مضيفا أنه كان يعمل دائما لصالح التطوير العملى والأكاديمى للدراسة بالكلية .
ويرى الدكتور أشرف سويلم أن الفقيد من النوابغ التى مرت على كلية طب المنصورة وأن ماقدمه خلال رحلة عطائه بالكلية سيظل نبراسا للأجيال القادمة.