مؤسسة الكبد المصرى تنظم حفل افطار لنواب الدقهلية

في اخبار من 8 سنوات

نظمت مؤسسة ومستشفى الكبد المصري حفل افطار جماعى لاعضاء مجلس النواب بمحافظة الدقهلية وحضره من النواب إيهاب السلاب وأحمد العوضى وهشام الحصرى نبيل الجمل وأحمد الخشب وأمال طرابية وبسام فليفل.
وكان في استقبالهم الدكتور جمال شيحة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الكبد المصري ورئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب.
وعلى هامش مؤدبة الافطار تفقد أعضاء مجلس النواب مستشفى الكبد المصري وتابعوا المراحل التى يمر بها المريض فور دخوله المستشفى وحتى يتم شفاؤه كاملا وكذلك استمع النواب إلى شرح من الدكتور جمال شيحه حول الجديد الذى تقدمه مؤسسة الكبد المصرى في مشروعها الرائد قرية خالية من فيروس سى.
وخلال حفل الافطار أكد الدكتور جمال شيحه أن مؤسسة الكبد المصرى حققت انجازات كبيرة في مشروعها الانسانى قرية خالية من فيروس سى فبعد اعلان المؤسسة 11 قرية مصرية خالية من فيروس سى تماما تعمل المؤسسة على القضاء على فيروس سى تماما في عدد جديد من القرى في المحافظات المختلفة وتعمل المؤسسة أيضا على توصيل خدماتها الطبية المجانية العلاجية لمرضى الفيروسات الكبدية في أنحاء مصر حيث توسعت المؤسسة ليصبح لها 20 فرع في المحافظات المختلفة.
وخلال الحفل أيضا أكد أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية على امتنانهم الشديد بجهود مؤسسة الكبد المصرى في مواجهة خطر فيروس سى معربين عن سعادتهم بما انجزته مؤسسة الكبد المصري في اعلان 11 قرية مصرية خالية من فيروس سى.