احالة 5 من المسئولين بقريتين بمركز دكرنس الى الشئون القانونية بسبب القمامة

في اخبار من 7 سنوات

قام المحاسب حسام الدين امام محافظ الدقهلية بجولة مفاجئة بمركز دكرنس قرر على أثرها احالة مدير جمعية تنمية المجتمع بقرية ميت شرف ورئيس مركز الشباب ورئيس القرية للتحقيق بعد ملاحظته وجود تراكمات للقمامة أمام مقر الجمعية وغلق أبوابها.
واستدعى المحافظ رئيس مركز دكرنس موجها له حديثا شديد اللهجة وكلفه بالحضور برفقة كل من رئيس جمعية تنمية المجتمع ورئيس مركز الشباب ورئيس القرية إلى ديوان المحافظة.
وفي قرية أشمون الرمان توقف المحافظ بعد ملاحظته وجود تراكمات ومخلفات مباني واقعة في زمام القرية وعلى الفور قرر احالة كل من رئيس القرية ومدير الجمعية الزراعية وكذلك مسئولي ادارة المتابعة عن المنطقة للشئون القانونية بالمحافظة.
والتقى المحافظ مع عدد من المواطنين واستمع الى مطالبهم واحتياجاتهم ووعد بالعمل على حلها وقد توجه المواطنون بالشكر له على الجهود الملموسة في كافة قطاعات الخدمات في أنحاء المحافظة وجولاته الميدانية التي لها أثرها البالغ في انضباط إيقاع العمل وتحسين متواصل للخدمات المقدمة للمواطنين وفي حديثه اليهم شدد على ضرورة التكاتف مع الاجهزة التنفيذية للحفاظ على النظافة العامة والابلاغ فورا عن أي مخالفات مؤكدا على حلها بأسرع وقت.