الماراثون الثالث للدراجات بجامعة المنصورة تحت شعار معا ضد الإرهاب والتطرف

في تعليم من 8 سنوات

شارك الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة في ماراثون الدراجات الثالث بعنوان “معا لنبذ العنف والإرهاب” والذى تنظمه ادرة المشروعات البيئية وإدارة المؤتمرات والاتصال بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنصورة في اطار فعاليات المؤتمر الطلابى الأول في مواجهة الإرهاب والتطرف في الفترة من 5 الى 6 ابريل المقبل بحضور الدكتور اشرف سويلم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والدكتور زكى زيدان عميد كلية الهندسة والدكتور محمد عطية وكيل كلية الطب والدكتور اشرف الزينى رئيس لجنة مكافحة الفساد والدكتورة رشا على الدين وكيل كلية الحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد غيدة أستاذ بكلية التربية الرياضية.
وانطلق المارثون من امام إدارة الجامعة مرورا بالكليات المختلفة ووصولا لمجمع الخدمات الطلابية شارك بالمارثون عدد كبير من الطلاب بالكليات المختلفة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين.
كما قام رئيس الجامعة بافتتاح معرض لبيع الدراجات بالجامعة داخل مجمع الخدمات الطلابية و بأسعار مخفضة لتشجيع طلاب وطالبات الجامعة على ركوب الدراجات وممارسة رياضة ركوب الدراجات للتخفيف من حدة الاختناق المروري الذي تشهده الجامعة والشوارع داخل المدينة.
وأكد الدكتور محمد القناوى تقوم بحملة مواجهة الإرهاب والتطرف وهذا المارثون بداية للمؤتمر والذى ينظمه الطلاب وهم أصحاب الفكرة والقائمين على التنظيم.
كما هنأ جميع الطلاب بمشاركتهم بهذا المارثون فالجامعة تؤمن بأن التغيير يتم من الشباب وبالشباب ونحن جميعا نريد الحفاظ مصر الحبيبة.