بالصور القبض على 6 اشخاص سرقوا فيلا ميمى الشربينى بجمصة

في حوادث من 8 سنوات

تمكنت مباحث الدقهلية من القاء القبض على 6 اشخاص بعد ان قاموا بسرقة فيلا المعلق الرياضى ميمى الشربينى بمدينة جمصة.
كان اللواء عاصم حمزة مدير الامن قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ من محمد عبداللطيف الشربينى وشهرته ميمى الشربينى “معلق رياضى” بقيام أربعة أشخاص ملثمين وبحوزتهم أسلحة بيضاء بالإستيلاء على مبلغ 30 ألف جنيها و4 هواتف محمولة منهم هاتفان ملك صديقه نبيل ثابت جورجى من فيلته بدائرة قسم شرطة جمصة فى اثناء تواجدهما بها.
ودلت تحريات المباحث على ان مرتكبى الواقعة هم مشاءالله.ر.ع 30 سنة خادمة طرف المجنى عليه ونعمة.ا.ع 22 سنة خادمة طرف المجنى عليه وزوجها أمين.س.م 29 سنة صاحب محل إكسسوار كمبيوتر وخالد .ع.ا 22 سنة صياد وشريف.م.ا 23 سنة وأحمد.م.م 24 سنة صياد.
وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفت الأولى والثانية بالإتفاق مع الثالث لسرقة المجنى عليه لعلمهما بإحتفاظه بمبلغ مالى بمكسنه وقيام المتهم الثالث بالإتفاق مع بقية المتهمين على إرتكاب الواقعة وخروج الأولى بدعوى توجهها لمحل كوافير وبصحبتها الثانية وتوجه بقية المتهمين إلى شقة المجنى عليه وارتكبوا الواقعة ولاذوا بالفرار.
وارشد المتهمون عن مكان المسروقات ومنها سلسلة ذهبية كان يرتديها والمبلغ المالى وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10 أحوال قسم شرطة جمصة وتمت احالة المتهمين الى النيابة العامة للتحقيق معهم.