الثلاثاء القادم جامعة المنصورة تنظم المؤتمر الدولى السادس لامراض الكلى

في تعليم من 8 سنوات

تنظم وحدة أمراض الكلى بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى المنصورة الجامعى ” المؤتمر الدولى السادس لأمراض الكلى ” بقاعة الدكتور المهدى البسوسى بمستشفى الأطفال الجامعى في الفترة من 15 الى 20 مارس تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة والدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية الطب وريادة الدكتور ايمن الشرباصى مدير عام مستشفيات جامعة المنصورة.
وينظم المؤتمر برئاسة الدكتور ناجي عبدالهادي رئيس المؤتمر والدكتور حسين شيعشع والدكتور علاء صبري والدكتور غادة القنيشي نواب رئيس المؤتمر و الدكتور أحمد عبدالوهاب الدكتور مصطفي عبدالسلام مقررا المؤتمر.
وينظم المؤتمر بالتعاون مع الجمعية الدولية لأمراض الكلى والجمعية الأوروبية لأمراض الكلى والجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلى.
ويحاضر بالمؤتمر نخبة من العلماء من الجامعات المصرية والدولية منهم : الدكتور عمرو الحسيني الاستاذ بجامعة كنتاكي والاستاذ الدكتور أيمن كمال الاستاذ بجامعة مانشيستر.
ويتناول المؤتمر اهم الموضوعات الخاصة بالتشخيص المبكر لامراض الكلي وطرق الوقاية واحدث تقنيات التشخيص والعلاج كما يتناول دراسة تأثير الاصابة بفيروس جيم المزمن علي الكلي واحدث ماتوصل اليه العلم في سبيل علاج مرضي فيروس كبدي وبائي جيم في المرضي المصابين بقصور وظائف الكلي المزمن كل ذلك في وجود نخبة من العلماء والباحثين في علم أمراض الكلي من داخل مصر وخارجها وفي حضور نخبة منتقاه من علماء واساتذة الجامعات المصرية وتحت رعاية الجمعية الدولية والمصرية لأمراض وزراعة الكلي.
كما يعقد علي هامش المؤتمرندوة تتناول الخطوات المطلوبة لشباب الخريجين للعمل بأنجلترا والولايات المتحدة الامريكية في وجود كلا من علماء مصر بالخارج الاستاذ الدكتور عمرو الحسيني الاستاذ بجامعة كنتاكي والاستاذ الدكتور أيمن كمال الاستاذ بجامعة مانشيستر.