ندوة تعريفية ببرامج هيئة فولبرايت الأمريكية بجامعة المنصورة

في تعليم من 7 سنوات


استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة وفد هيئة فولبرايت الأمريكية في إطار تدعيم التعاون المتميز بين جامعة المنصورة وهيئة فولبرايت الأمريكية على هامش الندوة التعريفية ببرامج منح الهيئة يضم الوفد الدكتورة ماجي نصيف المدير التنفيذي للهيئة، والأستاذة دينا جعفر منسقة برامج مصر للأبحاث، والأستاذة ريم الحسن مسئولة برامج منح الماجستير بحضور الدكتور عزة إسماعيل القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات والبحوث وعميدة كلية العلوم وكلا من الدكتورة نجوى نوار أستاذ الكيمياء بكلية العلوم والدكتور محمد صلاح مدير مكتب العلاقات الدولية.
وتناول اللقاء مناقشات لكيفية الاستفادة القصوى من هذا المنح الخاصة بالهيئة وكيفية استفادة السادة أعضاء هيئة التدريس والباحثين من هذه المنح كما تم عرض بعض البرامج والمنح ومواعيد التقدم لها .
وقام وفد الهيئة بعمل محاضرات تعريفية ببرامج منح الهيئة في قاعة الدكتور أحمد أمين حمزة بكلية العلوم في حضور وكلاء الكلية وعدد كبير من أعضاء هيئة التدريس .
الجدير بالذكر أن الحكومة الأمريكية تطرح هذه المنح لتدعيم التعاون وتبادل الثقافات والمعرفة مع الشعوب الأخرى ومن أهمها مصر وتتنوع المنح ما بين منح للباحثين ما بعد الدكتوراه ومنح طلاب الماجستير والدكتوراه.