رئيس جامعة المنصورة يتابع برنامج التربية العسكرية للطلاب

في تعليم من 8 سنوات

قام الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة بمتابعة برنامج التربية العسكرية للطلاب تحت اشراف العقيد محمود عيد مدير مكتب التربية العسكرية بالجامعة وتم عمل عروض رياضية وعسكرية والتى يشملها البرنامج ويتم تدريب الطلاب عليها بالإضافة الى محاضرات في المعلومات العسكرية والمعلومات العامة.
ووجه الدكتور محمد القناوى الشكر للقوات المسلحة وقيادتها ولادارة التربية العسكرية لجميع الضباط وضباط الصف والجنودعلى الجهد المبذول لتدريب الطلاب وتقديم المعلومات العسكرية وان المرحلة المقبلة تتطلب المزيد من الجهد من شباب مصر للعمل على اعلاء شأن واسم مصر عاليا في جميع المحافل والمجالات .
كما وجه التحية لشباب جامعة المنصورة وشباب مصر على الجهد المشرف في التدريب اثناء برنامج التربية العسكرية معبرا عن سعادته بتواجده بين أبنائه الطلاب فى هذا العرس العسكرى مؤكدا على أهمية أهداف التربية العسكرية والتي تعمل على تنمية روح الولاء والانتماء للوطن و تنمية روح الفريق والعمل الجماعي وتنمية روح الإبداع والبحث العملي من خلال البحوث الفكرية المقدمة في نهاية الدورة .
كما أكد أن من الطبيعى ان نختلف فى الثقافة والفكر ولكن لابد ان نتفق جميعا على حماية هذا الوطن الذى نعيش فيه ومن هذا المنطلق نؤكد على الدور الوطني الذي تقوم به القوات المسلحة خاصة في حماية الوطن ومكافحة الإرهاب والتصدي لقوى الإظلام والظلام التي تحاول زعزعة استقرار البلاد وتعيق جهود تقدمه والشكر موصول أيضا لقواتنا المسلحة كافة والتى تقوم بحماية مكتسبات الشعب المصري وفتح المجالات للاستثمارات والمشروعات القومية الكبرى .
واختتم بتوجيه التحية لجميع رجال القوات المسلحة الدرع الواقى والحامى لتراب الوطن الذى يجب ان نفخر به اننا نعيش على ترابه .