هندسة المنصورة تكرم رئيس شركة مياه الدقهلية

في اخبار من 8 سنوات


كرمت كلية الهندسة جامعة المنصورة المهندس عزت إبراهيم الصياد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية والعضو المنتدب حيث تسلم المهندس درع الكلية.
جاء ذلك خلال الندوة التى عقدتها الكلية عن قطاع مياه الشرب والصرف الصحى بإشراف الدكتور ماهر عبد الرزاق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة.
والقى الصياد كلمته عن تاريخ الشركة وتطورها ودورها فى إدارة قطاع مياه الشرب والصرف الصحى من أجل تقديم أفضل خدمة لمواطنى محافظة الدقهلية.
وفى نهاية كلمته قدم رئيس شركة مياه الدقهلية دعوة إلى الكلية لزيارة المعمل المركزى بالشركة للوقوف على مدى حرص الشركة على مواكبة التطورات الحديثة من أجهزة معملية من أجل تقديم الخدمة بأعلى جودة.
كما ألقى المهندس محمد رجب الزغبى رئيس قطاع الدعم الفنى بشركة مياه الدقهلية كلمة عن خطور المرحلة المقبلة والتى نحن بصددهها من نقص كمية المياه والتى يجب علينا أفراداً وحكومةً أن نتكاتف معاً لكى نتجاوز تلك المرحلة.
كما تحدث المهندس إبراهيم موسى المراقب العام ووكيل وزارة الزراعة بالدقهلية على أهمية الحفاظ على الثروة المائية والحد من الإسراف على مستوى الفرد والمجتمع وتكاتف الجميع نحو ذلك.