محافظ الدقهلية يكرم سلمى بنت الدقهلية بطلة العالم في الكاراتيه

في اخبار من 7 سنوات


كرم المحاسب حسام الدين امام محافظ الدقهلية سلمى نسيم الشافعي “15 سنة” بنت قرية البصراط مركز المنزلة والتي حصلت على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم للناشئين تحت 15 سنة في رياضة الكاراتيه والتي أقيمت باندونيسيا في الفترة من 12 الى 17 ديسمبر الحالى وسلمها المحافظ درع وميدالية المحافظة بالإضافة إلى مكافأة مادية كبيرة تقديراً لتميزها.
الجدير بالذكر أن بطلة الدقهلية حصلت على العديد من المراكز المتقدمة في العديد من البطولات لهذا العام شملت (أول بطولة البحر الأبيض المتوسط -أول بطولة اسطنبول الدولية المفتوحة – أول البطولة العربية -أول بطولة التشيك الدولية).
وحضر التكريم عادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية ورئيس ونائب منطقة الدقهلية للكاراتيه والكابتن محمد الحنفي مدرب البطلة ونسيم الشافعي والد البطلة.
وأكد المحافظ خلال التكريم أن الدقهلية محافظة عملاقة تتميز بإنجاب الأعلام في كافة مجالات الحياة الفكرية والثقافية والأدبية و السياسية والعلمية والدينية كان لهم تأثيرهم في جميع جوانب الحياة في مصر والعالم لافتاً لأهمية ممارسة الرياضة لما تساهم به في تكوين أجيال من الشباب قادرين على تحمل المسئولية وقيادة المستقبل.
وأشار المحافظ الى أن هذا التكريم يؤكد الاعتراف بقيم النبوغ والتفوق ويعززها ليكون المتفوقين والنابغين قدوةً لتحفيز الآخرين للعمل وبذل الجهد ليصبحوا متميزين يساهمون في رفعة شأن مصر ونهضتها بين الأمم.