امام يكرم 10 من اوائل الدقهلية فى مسابقة القران الكريم

في اخبار من 9 سنوات

قام المحاسب حسام الدين امام محافظ الدقهلية بتكريم العشرة الأوائل من حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي أقامتها وزارة الأوقاف لحفظة القرآن على مستوى الجمهورية بحضور فضيلة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية وذلك بالقاعة الصغرى الملحقة بمكتب المحافظ حيث منح الفائزين في المسابقة جوائز مالية وشهادات تقديرا لنبوغهم وتفوقهم.
وأشار المحافظ في الكلمة التي ألقاها خلال حفل التكريم الى أن كتاب الله هو الحارس الأمين لأبنائنا من التطرف والإرهاب كما أكد على الدعم الكامل والتشجيع المستمر للأبناء لحفظ القرآن الكريم بالإضافة إلى الاهتمام التام بالموهوبين والمتفوقين في كافة المجالات العلمية والأدبية والفكرية وفي جميع المراحل التعليمية بتقديم المساندة والرعاية لهم .
وكان فضيلة الشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف قد أشاد في كلمته خلال التكريم بالاهتمام البالغ للسيد الوزير المحافظ بحفظة القرآن الكريم وتكريمهم مشيرا إلى أن الدقهلية رائدة بأبنائها في التميز والتفوق في حفظ القرآن الكريم على مستوى محافظات مصر .
ويشار إلى أن المسابقة التي أجريت تم تنفيذها على مرحلتين الأولى أجريت بإشراف مديرية أوقاف الدقهلية والثانية تصعيد المتميزين ليتم اختيارهم في المسابقة التي أجريت بمقر وزارة الأوقاف بالقاهرة والتي فاز فيها عشرة من أبناء الدقهلية .