تعرض والد شهيد الدقهلية لأزمة صحية والمحافظ ورئيس جامعة المنصورة يزورانه

في اخبار من 9 سنوات

تعرض الحاج محمد متولى رمضان والد الشهيد عبد الرحمن شهيد الدقهلية فى احداث الشيخ زويد الاخيرة الى أزمة صحية دخل على اثرها مستشفى الطوارىء الجامعى.
وتوجه الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة الى والد الشهيد للاطمئنان على حالته الصحية والتأكد من تقديم كافة الرعاية الطبية العاجلة له.
وطمأن  الدكتور محمد القناوى والد الشهيد  ان حالته الصحية  مستقرة  مؤكدا انه وجميع اطباء جامعة المنصورة على استعداد للانتقال اليه فى منزله لعلاجه ان احس بأى  مرض فأبو البطل الذى استشهد فى سبيل الدفاع عن الوطن نسعى اليه فورا لعلاجه .
كما اكد الدكتور سمير عطية مدير مستشفى الطوارىء ان حالته مستقرة وقد استقبلته المستشفى لعمل الاسعافات الطارئة بعد حدوث ارتفاع فى ضغط الدم والسكر وحالة من الهبوط العام نظرا للحالة النفسية  وقد تم تقديم العلاج الازم وحالته مستقرة حاليا ويستطيع مغادرة المستشفى فى اى وقت .
كما زار المحاسب حسام الدين امام محافظ الدقهلية والد الشهيد بمستشفى الطوارىء للاطمئنان على صحته ووجه المحافظ كل الشكر والاحترام والتقدير لأسرة الشهيد لإنجابهم هذا البطل الذي استشهد دفاعاً عن الوطن كما وجه المحافظ لمسئولي المستشفي تقديم أقصي درجات العناية لوالد الشهيد حتي تمام شفائه وخروجه من المستشفي وقد وعد المحافظ والد الشهيد بتوفير فرصة عمل لنجله المسافر حالياً بالخارج بعد عودته من السفر مشيراً الى أن المحافظة تقف بكامل أجهزتها لتقديم كافة الدعم والرعاية لأسر الشهداء.

ziara001 ziara002