القناوى يمنح العاملين بجامعة المنصورة مكافاة 40% بمناسبة شهر رمضان

في تعليم من 9 سنوات

اعلن الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة منح العاملين بالجامعة مكافأة قدرها 40% من المرتب بحد أدنى 300 جنيها بمناسبة شهر رمضان المعظم.
جاء ذلك اليوم خلال حفل تكريم الجامعة ل 159 من العاملين بكلية الطب والذين أمضى بعضهم 25 عاما فى الخدمة حيث تم تكريم 131 من العاملين و 14 من مديرى الادارات ورؤساء الأقسام و14 من المكرمين ممن وصلوا لسن التقاعد وذلك بحضور الدكتور محمد الحديدى القائم بعمل عميد الكلية والدكتور محمد عطية وكيل الكلية للتعليم والطلاب والدكتور احمد بدوى وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.
وقدم الدكتور محمد القناوى خلال كلمته الشكر لادارة الكلية على هذه الفكرة الرائعة لتكريم العاملين المخلصين بالكلية معبرا عن سعادته للتواجد من اجل تكريمهم فهم يستحقون التكريم ولن يكون هناك نجاح سوى بجهود جميع العاملين بها من مختلف القطاعات من اجل بناء جامعة متطورة وبناء مصر المستقبل .
واشار الدكتور محمد الحديدى الى ان هذا اليوم سيسجل فى تاريخ الكلية فهو يوم الوفاء لرواد العمل الادارى بكلية الطب الذين لهم الأثر فى تقدم الكلية واتقدم بخالص الشكر لكل الجهود المخلصة ولقد عهدنا بكم الاخلاص والوفاء فى سبيل رفعة الكلية ومنافستها الكليات داخل الجامعة والعمل المستمر ومساهمتكم فى ملاحقة التطور التكنولوجى والمعلوماتى ولتمنى للكلية مزيد من التقدم والرقى بجهودكم المخلصة .