طالبة تتهم محاميا بنبروه باستدراجها واغتصابها تحت تهديد السلاح

حرر والد طالبة بالمرحلة الاعدادية بمركز نبروه محضرا ضد محامى بذات المركز يتهمه فيه بإنتحال صفة معلم لغة عربية واستدراج نجلته لشقته بحجة اعطائها درس خصوصي ومذكرات في اللغة العربية واغتصابها تحت تهديد السلاح.
كان اللواء سعيد شلبي مدير امن الدقهلية قد تلقي اخطارا من اللواء سعيد عمارة مدير المباحث يفيد بورود بلاغ للعميد اشرف الخلاوى مامور مركز شرطة نبروه من ولي امر ” ن . أ . م ” 14 سنة الطالبة بالصف الثالث الاعدادي يتهم فيه “خالد .ر . أ ” وهو محامي من قرية طبنوها مركز نبروه بإنتحال صفة معلم لغة عربية واستدراجه لنجلته بحجة إعطائها درسا خصوصيا وإعطائها بعض الملخصات في المادة واغتصابها تحت تهديد السلاح.
واكد والد الطالبة فى المحضر إن المحامى أعطاها حصتين من الدرس في أحد منازل أصدقائها لأنه كان يجلس دائما هناك عند والد صديقة نجلته ثم استدرجها وقال لها سأعطيكى درسا خصوصيا في شقه أحد زملائى وسأعطيكى ملخصات تفيدك في امتحانات المادة ثم قام باغتصابها تحد تهديد السلاح.
واضاف والد الطالبة ان الطبيب الشرعى قام بتوقيع الكشف الطبى على ابنتى وأثبت حالة الاغتصاب وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.
فى الوقت الذى أمرت فيه النيابة العامة بضبط وإحضار المحامي المتهم حيث تكثف الاجهزة الامنية بحثها عن المتهم الذي مازال هاربا حتي الان.