نيابة المنصورة تحبس الاب الذى اعتدى جنسيا علي طفلتيه

أمر المستشار محمد الزنفلي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية بحبس “و .ع.ا ” 62 سنة سائق ومقيم بمنطقة عزبة عقل بالمنصورة لقيامة بالتعدي جنسياً علي طفلتيه الصغيرتين بعدما قام بايداعهم في أحد الملاجئ كما طلبت النيابة تقرير إدارة البحث الجنائي وتقرير الطب الشرعي .
وكانت مباحث مركز شرطة طلخا بالدقهلية قد تمكنت من ضبط الأب  الذي تخلى عن مشاعر الأبوة واستغل إعاقة زوجته ليتزوج بأخرى ويضع بناته الكبيرة ” نورا” 8 سنوات و “رشا ” 6 سنوات بدار الجمعية النسائية لتحسين الصحة بطلخا  ليتزوج بأخرى.
وكان اللواء سعيد شلبى مدير امن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد إيهاب شبانه مأمور مركز شرطة طلخا  بورود اتصال من مجهول للرائد احمد شبانه رئيس مباحث طلخا  بقيام سائق بالاعتداء جنسيا على بناته  والتي قام بوضعهما في أحد الملاجئ في مدينة طلخا.
وتم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة الواقعة و تبين من التحريات أن السائق انفصل عن زوجته المعاقة منذ سنوات وتزوج بـأخرى وقام بإيداع بناته الاثنين  بأحد الملاجئ بمدينة طلخا  وكان كل فتره  يذهب ليأخذهم بحجة قضاء اليوم معه فى المناسبات ويقوم بمواقعتهم جنسيا بطريقة اللواط  وتمكن رجال المباحث من  القبض عليه.
واكدت الطفله نورا ان والدهم كان يصطحبها هي وشقيقتها الصغرى في المواسم والأعياد وفي يوم شم النسيم اصطحبهم للمنزل وقام بتجريدها من ملابسها وممارسة الجنس معها بطريقة اللواط كما قام بتحسس أماكن حساسة بجسد شقيقتها الصغرى وفجرت الطفلة مفاجأة أخري أمام النيابة حيث أكدت أن شقيقها الأكبر يقوم بالتعدي عليهم أيضا في غياب والدهما..وبمواجهة الأب أنكر ما جاء فى التحقيقات على لسان بناته وأمرت النيابة بحبس الأب على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضار شقيقهم الأكبر وعرض الطفلتان على الطب الشرعي وسرعة تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة .