احباط تهريب 22 أجنبيا الى ايطاليا عن طريق سواحل جمصة

تمكنت مباحث مركز شرطة جمصه بالتنسيق مع قوات حرس الحدود والأمن الوطنى بالدقهلية من احباط محاولة قيام 22 شخصا اجنبيا من جنسيات مختلفه من الهجره غير الشرعيه عن طريق سواحل المدينة.
تلقي اللواء سعيد شلبى مساعد وزير الداخلية مدير امن الدقهلية اخطار من العقيد حسام حمزة مأمور قسم شرطة جمصة يفيد بورود معلومات لمباحث القسم بقيادة الرائد محمد صفوت رئيس مباحث جمصة بوجود عدد من الاشخاص بمنطقة 15 مايو التابعه لمدينة جمصه من جنسيات مختلفه يستعدون للهجره غير الشرعيه عن طريق ساحل البحر بشواطئ جمصه .
وتم إعداد مامورية ضبطية عقب التأكد من صحة المعلومات وبالتنسيق مع قوات حرس الحدود والامن الوطنى تم ضبط كلا من هشام صبرى البديوى 41 سنه سائق اوتوبيس بشركة سياحة ومقيم بالمحلة اثناء قيادته اوتوبيس رحلات رقم 6209   و حسن احمد احمد  23 سنه سمسار ومقيم الاسكندرية  و 22 شخصا من جنسيات مختلفة ”  السودان  و  اثيوبيا و الصومال و ارتيريا  و  سوريا  ” مابين سيدات ورجال واطفال .
وبمواجهتهم اعترفوا باتفاقهم مع السمسار على تسفيرهم الى ايطاليا عن طريق سواحل البحر  داخل مركب صيد  مقابل  2500 دولار  و تحرر المحضررقم 313 إدارى قسم شرطة جمصة لسنة 2015 لحين العرض على النيابة العامة .