نيابة الدقهلية تحقق مع ضابط وأفراد شرطة بميت غمر

أمر المستشار محمد الزنفلي المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية بفتح التحقيق في واقعة الاعتداء واستعمال القسوة وهتك العرض ضد المتهمين المضبوطين ضمن التشكيل العصابي لسرق السيارات بدائرة مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية.
وكان عدد من النشطاء قد تداولوا مقطع لفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك ويوتيوب ”  لمجموعة من أفراد الشرطة أثناء قيامهم بضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم أسلحة آلية داخل أحد مزارع الدواجن بدائرة مركز ميت غمر وقام بعض أفراد الشرطة بالتحرش بالسيدات المضبوطات مع التشكيل العصابي تحرشا لفظيا وجسدياً  وتداولت بعدها العديد من البرامج بالقنوات الفضائية مقطع الفيديو بعد أن حقق نسبة مشاهدة كبيرة.
وقام محامي المتهمين بتقديم شكوى و إسطوانة “سي دي”  للنيابة تظهر عملية ضبط المتهمين وجاء فيها تصوير طريقة التحرش بالمتهمين السيدات واللاتي لم يتم اتهامهم بالمحضر.
وطالبت النيابة بتفريغ محتويات الفيديو والاستعلام عن أفراد الأمن المشتركين في عملية الضبط بعد ظهورهم بالفيديو وطلب تحريات إدارة البحث الجنائي.
الجدير بالذكر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قد أصدر قراراً بالتحقيق العاجل مع ملازم أول وأميني شرطة ورقيب وخفير بعد ظهورهم بالفيديو الذي تداوله النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي .