إنشاء مبنى لكلية التربية النوعية داخل حرم جامعة المنصورة

في تعليم من 9 سنوات

اعلن الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة انه سيتم أنشاء مبنى لكلية التربية النوعية داخل حرم الجامعة و تخصيص مساحة أرض مناسبة لتستوعب الطلاب لتقديم كافة الخدمات التعليمية وتطويرها للوصول لخريج ينافس فى سوق العمل.
جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الجامعة معرض قسم الاعلام والمعرض الفنى وعدد من التجديدات بمكتبة كلية التربية النوعية بمدينة المنصورة يرافقه الدكتور الهلالى الشربين الهلالى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب  والدكتور ابراهيم ابراهيم احمد عميد الكلية  والدكتور اشرف الزينى وكيل الكلية للتعليم والطلاب والدكتورة حنان رزق وكيل الكلية لشئون البيئة .
وعبر الدكتور محمد القناوى عن سعادته  بتواجده بكلية التربية لافتا الى ان الجامعة تطمح لتطوير التعليم من خلال العمل سوياً للوصول لأفضل جامعة على كافة المستويات.
وأكد رئيس الجامعة على دور للجامعة ستقدمه للطلاب للعمل على مواكبة التطور العلمى السريع من خلال تطوير المناهج و أساليب التعليم وأن هناك ضرورة لنقل الخبرات العلمية للعمل على تطوير كافة النظم و المنشألمواجهة المشاكل و العمل على التطوير مشددا على أن ليس لدينا رفاهية الأختلاف  لأننا نحتاج إلى جهود مخلصه للعمل على بناء و تقدم الوطن.
وعبر الدكتور الهلالى عن سعادته بلقاء زملائه و أبنائه فى كلية التربية النوعية مؤكدا أن هناك  قاعدة مهمه أننا نبنى مبانى بمناهج للوصول لعملية تعليميه حديثه و سيتم عمل زيارات ميدانية لفرعى كلية التربيه النوعيه بمنية النصر و ميت غمر .
وأكد الدكتور ابراهيم احمد ان اليوم من الأيام التى لن تنسى فى تاريخ الكلية لتشريف رئيس الجامعة لزيارة الكلية كما وجه الشكر لرئيس الجامعة  لموافقته على أنشاء مبنى كلية التربيه النوعية داخل حرم الجامعة خلال الخطط المستقبلية للجامعة  .

DSCF9353 DSCF9368 DSCF9376 DSCF9380 DSCF9420