طلاب جامعة المنصورة يحصلون على خمسة جوائز بالمؤتمر الثالث للابتكارات

في تعليم من 8 سنوات

كرم الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى فى المؤتمر الثالث للابتكارات بجامعة المنصورة والتى أعلنتها لجنة التحكيم وذلك خلال حفل ختام فعاليات المؤتمر بمعسكر الطلاب بمدينة جمصة بمشاركة 16 جامعة مصرية و110 بحثا فى مجالات الهندسة والحاسبات والطب والعلوم والابحاث العامة بحضور الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب التعليم والطلاب ويوسف موسى رئيس مجلس مدينة جمصة وعلى الجمل مدير ادارة رعاية الطلاب.
وحصل 6 طلاب من جامعة المنصورة على 5 جوائز متميزة فى مجالات الهندسة والطب والعلوم والحاسبات.
وقدم الدكتور محمد القناوى التحية لجميع الطلاب المشاركين بالمؤتمر من محتلف الجامعات المصرية ولكل طالب تواجد وشارك بالمؤتمر لعرض ابتكاراته وابحاثه فالشباب هم امل مصر بدون شك كما أكد على ضرورة ان تترجم الابحاث التى تقدم بالمؤتمرات الى واقع ملموس لخدمة المجتمع والعمل على تقدم ورقى الوطن.
وشدد الدكتور محمود المليجى على ضرورة ان يستمر الطلاب الباحثين والمبتكرين على درب العلم والابتكار والبحث عن كل جديد واكد ان الدولة تقدم كل الدعم للطلاب المبتكرين والمبدعين وهناك حرص دائم من قبل ادارة الجامعة على رعاية المبتكرين وتكريم الفائزين بالمؤتمر.
وجاءت جوائز لجنة التحكيم كالتالى :
فى المجال الهندسى فاز بالمركز الأول أحمد رضا الغرباوى من جامعة المنصورة وبالمركز الاول مكرر احمد محمود و محمد فتحى من جامعة كفر الشيخ وبالمركز الثالث عبدالله اشرف من جامعة الزقازيق.
وفى مجال الحاسبات فاز بالمركز الأول احمد هندى من جامعة الفيوم وبالمركز الثانى خالد رخا من جامعة المنصورة وبالمركز الثالث صفاء محمد جمال من جامعة حلوان.
وفى المجال الطبى فاز بالمركز الأول اسلام الخولى من جامعة المنصورة وبالمركز الثانى محمد فتحى اسماعيل ومحمد حسن من جامعة المنصورة وبالمركز الثالث دعاء محمد حسن جامعة القاهرة.
وفى مجال العلوم فاز بالمركز الأول عرفة محمد من جامعة المنصورة وبالمركز الثانى احمد محمد سعد من جامعة المنيا وبالمركز الثالث بسمة مصطفى و ميار هشام ابو العز من جامعة دمياط.
وفى المجال العام فاز بالمركز الأول محمود قطب من جامعة الاسكندرية وبالمركز الثانى احمد عبد البديع من جامعة المنوفية وبالمركز الثالث ابراهيم نبيه من جامعة الأزهر .

tkrimtollab002