جامعة المنصورة تنظم كرنفال الانشطة الطلابية فى اليوم العالمى للطالب

في تعليم من 8 سنوات

نظمت جامعة المنصورة كرنفال الأنشطة الطلابية بعنوان “لا للعنف نعم صفا واحدا لبناء مصر الجديدة ” تزامنا مع الاحتفال بيوم الطالب العالمى تحت رعاية الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة وريادة الدكتور محمود المليجى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وشارك بالكرنفال طلاب من 17 كلية بالجامعة منها كلية التجارة والحقوق والآداب والتربية الرياضية والطب والهندسة وغيرها كما حضر اللقاء السادة عمداء الكليات والسادة الوكلاء وعدد كبير من اعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.
وافتتح الدكتور القناوى الكرنفال واعلن بداية عمل الأنشطة الطلابية داخل الجامعة حيث تضمنت فعاليات الكرنفال طابور عرض رياضى للانشطة الرياضية وطابور عرض للكليات المختلفة من امام كلية الهندسة.
واكد الدكتور القناوى ان الطالب هو اساس العملية التعليمية داخل الجامعة ومصر اليوم تعتمد على سواعد أبنائها من خيرة شباب الوطن ألا وهو شباب الجامعات المصرية الذين برهنوا وما زالوا يعطون الكثير من الأمل نحو بناء مصر المستقبل بما يمتلكون من المقدرة على الإبداع والابتكار من خلال الأنشطة الطلابية التى تسير جنبا الى جنب مع العملية التعليمية لتكمل بناء شخصية الشباب المتزن من الناحية العلمية والعملية .
كما قدم الشكر لكل من شارك الجامعة فى يومها الكرنفالى من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين على أمل أن تتكرر تلك الأنشطة التى تثبت كل يوم أن مصر تولد من جديد.
وأعلن الدكتور عبد الوهاب عبد المحسن مستشار وزير الثقافة السابق عن الكليات الفائزة بالمراكز الأولى فى الكرنفال وفازت بالمراكز الأولى كلية التجارة وكلية الآداب بالمركز الثانى وكلية رياض الأطفال فى المركز الثالث كما فازت كلية التربية الرياضية بدرع التميز .
كما قام الدكتور محمد القناوى والدكتور محمود المليجى بتكريم ذوى الاحتياجات الخاصة والمكفوفين وضعاف السمع وتوزيع موتوسيكلات وسماعات لهؤلاء الطلاب حرصا من ادارة جامعة المنصورة على الاهتمام بطلابها من جميع الفئات.