توقف صرف الخبز بالدقهلية بعد سقوط الشبكة عن ماكينات الصرف الذكي

تجمهر اليوم عدد كبير من أصحاب المخابز بالدقهلية اليوم داخل مقر شركة “سمارت” في المنصورة والمختصة بتشغيل ماكينات الكروت الذكية لصرف الخبز بعد التوقف المفاجئ في معظم الماكينات وعدم تمكن أصحاب المخابز من صرف الخبز للمواطنين.
وقال إبراهيم رفعت حسيب نائب الشعبة العامة للمخابز اننا نواجه أزمة كبيرة في صرف الخبز للمواطنين واتصلنا بجميع المسئولين وأبلغنا شرطة النجدة بالتوقف المفاجئ في شبكة الاتصال وهو ما تسبب في توقف ماكينات الصرف عن العمل وعدم تمكن أصحاب المخابز من بيع الخبز .
وأضاف حسيب أن سقوط الشبكة أدي إلى خسائر كبيرة لأصحاب المخابز والذين جهزوا الدقيق وقاموا بعجنه في انتظار تسويته ولكن لا توجد آلية أخرى للبيع غير الاعتماد على ماكينات الصرف الذكية والتي توقفت تماما عن العمل نتيجة سقوط شبكة التليفون المحمول والتي يعتمد عمل الماكينة عليها.
وطالب حسيب بسرعة محاسبة المسئول عن ذلك لآن عدد كبير من المواطنين لم يتمكن من صرف الخبز اليوم وهو ما يتسبب في حالة من الغضب بين المواطنين.
ومن جانبه قال محمد أبو النصر وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن سقوط الشبكة من القاهرة وليس لنا تدخل فيها وسأذهب إلي شركة سمارت بنفسي مع أصحاب المخابز لإيجاد حل لتلك المشكلة.