طب اسنان المنصورة تحتفل بتخرج الدفعة 31

في تعليم من 8 سنوات

احتفلت كلية طب الأسنان جامعة المنصورة بتخرج الدفعة 31 لعام 2013 م والبالغ عددهم 280 خريجا بحضور الدكتور ﻣﺤﻤﺪ اﻟﻘﻨﺎوي رﺋﯿﺲ الجامعة واﻟﺪﻛﺘﻮر أﺣﻤﺪ راﻏﺐ القائم بعمل ﻋﻤﯿﺪ ﻛﻠﯿﺔ ﻃﺐ اﻷﺳﻨﺎن والدكتورة جيلان يوسف وكيل الكلية لشئون البيئة والدكتور عصام الوكيل وكيل الكلية لشئون التعليم وعدد كبير من اعضاء هيئة التدريس والطلاب واولياء امور واقارب الخريجين.
وأكد الدكتور محمد القناوى للخريجين خلال كلمته انهم اليوم على مشارف مرحلة جديدة فى حياتهم كما أكد على ضرورة الالتزام بالعلم والابداع وحسن اختيار الأصدقاء وان باب مكتبه مفتوح على الدوام لابنائه الخريجين والطلاب كما قدم التحية لجهود الآباء والأمهات الذين وقفوا خلف ابنائهم لكى يكونوا اليوم اطباء المستقبل .
واشار الدكتور احمد راغب الى أن اليوم هو يوم حصاد السنين نتيجة جهود فريق عمل الكلية من اعضاء هيئة التدريس لاعداد جيل قادر على العمل والتحدى واعلاء شأن الوطن كما شدد على ضرورة الالتزام بآداب المهنة والحرص على الاستمرار ومواصلة مسيرة العلم .
وكان الحفل قد بدا بتلاوة ايات من القرآن الكريم ثم تكريم رئيس الجامعة للعشر الاوائل من الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج والتقدير وقام الطلاب بالتقاط الصور التذكارية مع رئيس الجامعة وفى ختام الاحتفال قام الدكتور عمر خشبة بالقاء قسم الطبيب وردد الخريجون القسم من بعده.