ضبط مصنع اطباق بالدقهلية يستخدم مادة محظورة فى عملية التصنيع

في حوادث من 10 سنوات

تمكنت حملة لادارة مباحث التموين بالدقهلية من ضبط 1,5 طن بودرة محظور استخدامها فى عملية تصنيع الاطباق داخل مصنع لانتاج اطباق الميلامين بقرية اويش الحجر التابعة لمركز المنصورة.
كان اللواء محمد الشرقاوى مدير الامن قد تلقى اخطارا من العميد اسامة فرحات مدير الادارة يفيد ورود شكوى مقدمة من شركة الشروق للميلامين ضد أصحاب مصانع الميلامين بقرية أويش الحجر مركز المنصورة لقيامهم بتقليد العلامة التجارية “الشروق”.
وتم تشكيل حملة تموينية تحت إشراف ضباط ومفتشى تموين الإدارة أسفرت عن ضبط خ. أ . ي . ع 43 سنة من قرية اويش الحجر مركز المنصورة وهو المدير المسئول عن مصنع ميلامين الجمل بذات القرية وبداخل المصنع 60 شيكارة لبودرة سبريا مصر وزن الشيكارة الواحدة 25 كيلوجراما بإجمالى وزن 1,5 طن وهى مادة محظور استخدامها فى تصنيع أدوات المائدة كما تم ضبط 50 طقم ميلامين ماركة الجمل “منتج نهائى” بكل طقم 40 طبق سفرة بإجمالى 2000 طبق..وتم سحب عينة من أطباق الميلامين الموجودة بالمصنع “المنتج النهائى” وتم ارسالها إلى معامل مصلحة الكيمياء لبيان عما إذا كانت هذه الأطباق مصنعة من مادة الميلامين التي تستخدم فى عملية التصنيع من عدمه.

atbak-elmilameen