تعيين 29 عضو هيئة تدريس بالجامعة وبروتوكول تعاون مع جامعتين بسويسرا واليابان

في تعليم من 10 سنوات

وافق مجلس جامعة المنصورة فى جلسته المنعقدة امس برئاسة الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة على تعيين 10 من اعضاء هيئة التدريس بوظيفة أستاذ و7 بوظيفة أستاذ مساعد و12 بوظيفة مدرس كما تم ترقية اثنين لشغل وظيفة استشارى واستشارى مساعد , كما وافق المجلس على عقد بروتوكول تعاون بين كلية الطب البيطرى بالجامعة وبين كليتى الطب البيطرى بجامعتى زيوريخ وأوبيهيروا بسويسرا واليابان.
وأشار القناوى خلال الاجتماع الى تولى احدى شركات الأمن مسئولية تأمين البوابات والأسوار داخل الجامعة واستخدام البوابات الالكترونية لمنع دخول ما يعوق استمرار العملية التعليمية .
واضاف رئيس الجامعة ان العمل هو من يفرض نفسه فى الانجازات داخل الكليات والمعامل البحثية وخدمة المجتمع مشددا على ضرورة ان يعود للجامعة احترامها وأن حرية التعبير عن الرأى مكفولة دون تعطيل للعملية التعليمية وعدم تشويه منشآت الجامعة.
واكد على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس وانتظام العملية التعليمية من اليوم الأول للدراسة بجميع الكليات وضرورة التواصل مع الطلاب لتأكيد ان الجامعة ليست طرفا فى أى معادلة سياسية مشيرا الى ان الاجراءات الامنية الهدف منها حماية الطالب وحماية منشآت الجامعة لافتا الى انه سيتم توفير الكارنيهات من اليوم الاول للدراسة وتوفير الكتاب الجامعى تيسيرا على ابنائنا الطلاب.