بروتوكول تعاون بين معهد الكبد بشربين ولاعبو كرة القدم القدامى

Avatar في اخبار من 6 سنوات

وقع امس الدكتور جمال شيحة استاذ امراض الكبد ومدير مركز ومعهد بحوث الكبد بشربين بروتوكولا للتعاون مع جمعية لاعبى كرة القدم القدامى يقضى بتقديم الرعاية الصحية لمرضى الكبد من اعضاء الجمعية داخل المركز.
جاء ذلك خلال زيارة عبد المنعم الحاج نجم الترسانة ورئيس جمعية اللاعبين القدامى لكرة القدم وكوكبة من نجوم كرة القدم السابقين أعضاء الجمعية للمركز منهم الكابتن فتحي مبروك مدرب الأهلي والكابتن ربيع ياسين نجم الأهلي ومدرب منتخب الشباب والكابتن محمود أبو رجيله مدرب الزمالك السابق والكابتن مدحت فقوسة نجم المصري ومدرب المنتخب القومي والكابتن أسامه سطوحي نجم المنصورة ومنتخب مصر السابق وسعد سليط نجم المنصورة والمنتخب السابق يرافقهم اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية.
وأكد الدكتور جمال شيحة اعتزاز مصر باللاعبين القدامى وما قدموه لمصر في الملاعب مشيراً إلى أن أبسط ما يمكن أن يقدم لهم هو علاجهم والوقوف إلى جوارهم بعد هذا التاريخ المشرف لهم في ملاعب كرة القدم المصرية.
وتفقد المحافظ ونجوم كرة القدم القدامى فى مصر أقسام معهد ومركز بحوث الكبد بشربين الذى أقيم بالجهود الذاتية على مساحة 4 أفدنة وبلغت تكلفته الإجمالية 200 مليون جنيه ويضم 14 غرفة كشف وغرفة مناظير تشخيصية علاجية ومعامل للتحاليل وأبحاث البيولوجيا وزرع خلايا الكبد وابحاث الانسجة ووحدة علاج الكبد للأطفال ويعالج نحو 100 الف مريض سنويا ويقدم خدماته لغير القادرين في صورة تصون كرامتهم.
واشاد الحضور بالصرح الطبي العملاق ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى والرعاية الطبية والعلاجية المقدمة لهم كما اشادوا بالقائمين على العمل بمعهد ومركز بحوث الكبد من الاساتذة والاطباء وفريق التمريض لما يبذلونه من جهود كبيرة في خدمة المرضى وقام نجوم مصر واعضاء جمعية لاعبى كرة القدم القدامى بتكريم الدكتور جمال شيحة وتسليمه درع الجمعية.

nogom1 nogom2