ضبط 26 طن دقيق مدعم بالمنصورة قبل بيعها بالسوق السوداء

في حوادث من 10 سنوات

تمكنت مباحث التموين بالدقهلية من ضبط 26 طنا من الدقيق البلدى المدعم قبل بيعها بالسوق السوداء محملة على السيارة رقم 7125 د ر ا مصر القادمة من محافظة القليوبية.
وكان اللواء محمد الشرقاوى مدير الامن قد تلقى اخطارا من العميد اسامة فرحات مدير ادارة مباحث التموين يفيد ورود معلومات عن قيام محمد إبراهيم . ا . ا 27 سنة ومقيم أول المنصورة والسابق إتهامة فى قضية تجميع وتهريب دقيق بلدى مدعم بالاشتراك مع ممدوح السيد . ع . ق 31 سنة المدير المسئول عن شركة مطاحن بجمصة والمسند إلية تدبير احتياجات المخابز البلدية من الدقيق البلدى استخراج 82% والمخصص لإنتاج الرغيف المدعم فئة خمسة قروش بالاتفاق فيما بينهما على تجميع كميات كبيرة من الدقيق البلدى استخراج 82% من محافظة القليوبية والمحافظات الأخرى وإعادة تعبئتها داخل شكائر خاصة بمطحن رمادا السابق ضبطة في قضية لتجميع عدد 40 طن دقيق ونقلها إلى المخابز البلدية بمحافظة الدقهلية بقصد توفير الاقماح لإنتاج الدقيق وتوفير تكلفة الإنتاج وذلك بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة والاستفادة من فارق سعر الدعم على حساب ماتقدمة الدولة من دعم مستخدمين السيارة رقم 7125 د ى أ مصر فى مباشرة نشاطهم وأنهما فى طريقهما لنقل وجلب كميات من الدقيق من محافظة القليوبية.
وتم اعداد كمين للسيارة بناحية صهرجت الكبرى مركز ميت غمر اسفر عن ضبط سائق السيارة إبراهيم كريم . ص . ع 26 سنة ومقيم بناحية صهرجت الكبرى مركز ميت غمر ومحمل على السيارة 524 شيكارة دقيق بلدى إستخراج 82% وزن الشيكارة 50 كجم بإجمالى وزن 26,200 طن..وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها .